هل الربح من الانترنت حقيقى

 تعتبر شبكة الانترنت اكبر وسيلة تثقيفية لتبادل الأخبار و المقالات و التعارف وغير ذلك ولكن أن تصبح وسيلة لجلب المال هنا يطرح السؤال المهم : هل هذا حقيقة أم ضرب من خيال ؟
والاجابة بكل تاكيد نعم !!!
 كسب المال من الأنترنت أمر واقعي وهناك الكثير من الأدلة على ذلك وأهمها إثباتات الدفع التي توصل بها الكثير من العاملين في هذا المجال، بل العديد من الأغنياء بدأو مشوارهم من الأنترنت  وحققوا مكاسب خيالية كانت بمثابة قفزة نوعية في حياتهم ولا شك أن أي شخص يسعى إلى تحقيق ذلك.
و الربح من الأنترنت بالنسبة للمبتدئين يندرج في خانة الخيال إذا ما سمعوا عن الأرقام الخيالية التي يجنيها الهواة المحترفون  في هذا المجال، ولكن مع الصبر و المثابرة تنكشف الأمور عندها يكون هذا المبتدئ قد وصل إلى منتصف الطريق وقد بدأ مشواره بالفعل نحو الربح.
إن من بين النقاط المهمة التي تدفع الشخص إلى التفكير في بدء مشروع الربح من الأنترنت هي كون الشركات الربحية المجانية لا تتطلب رسوما للاشتراك، بل حتى جوجل أدسنس  وكل ما يلزمك هو : وقت تقضيه على الأنترنت ، أو موقع به محتوى جيد ومتجدد تستطيع من خلاله الإشتراك مع خدمة جوجل أدسنس و البدأ في ربح المال مباشرة إدا عرفت كيف تدير أمورك و غير ذلك ...
صدقني أسعى ألا أكون مملا قدر الإمكان من خلال هذه المواضيع الشبه إنشائية ولكن لا بد من كتابة هذه السطور حتى يتسنى لك أن تفهم بشكل جيد وتعرف كيفية استغلال الوقت و الجهد نحو الأفضل ألا وهو الربح من الأنترنت .