مقدمة لشركات الربح المجانية ptc وطريقة عملها

الشركات الربحية المجانية هي شركات تقوم بدفع المال لك مقابل أن تضغط على الإعلانات الموجودة بها وتشاهدها لمدة ثلاثين ثانية حتى تحتسب لك ضغطة كاملة وتأخذ عليها 0.01 دولار أي سنت واحد !!!!
0.01 دولار ! هل تعني أن سنت واحد هو فقط مكسبي من الضغط ومشاهدة الإعلان لمدة ثلاثين ثانية ؟!
نعم  أعرف أنه مبلغ أقل ما يقال في حقه أنه زهيد، وهذه الشركات تضع من أربع إلى ست إعلانات في اليوم أي أنك ستكسب في اليوم من أربع إلى ست سنتات ! وتقوم هذه الشركات بالدفع لك بعد أن يصل رصيدك إلى 2 دولار !
أي أنك ستبقى تضغط على الإعلانات لأيام طويلة حتى تكسب دولارين فقط ! هل هذا معقول !
طبعا ليس معقولا وأساسا الشركات لا تنتظر منك مثل هذا العمل سأريك كيف تضاعف أرباحك من هذه السنتات الزهيدة إلى عشرات الدولارات الحقيقة  وربما مئات ولم لا آلاف في ظرف وجيز كالتالي :
1- التسجيل في الشركات الربحية المجانية :
عند التسجيل يطلب منك إدخال معلومات خاصة بك وهي :
 الإسم الكامل.
 كلمة المرور الخاصة بك و التي ستستعملها دائما للدخول إلى موقع الشركة.
 إميلك الخاص ، ويجب أن يكون صحيحا حيث تقوم الشركة بإرسال رسالة تطلب منك تفعيل حسابك.
 العنوان الخاص بك، من إسم ورقم الشارع ومدينتك، ثم تختار دولتك.
 الإميل الخاص بالبنوك الإلكترونية: وهذا مهم جدا وهي : البنوك الإلكترونية هي بنوك تستطيع من خلالها إستلام رصيدك من هذه الشركات الربحية المجانية ويمكنك أن تقوم بالتسجيل في العديد منها مجانا وتطلب الإميل كبيانات أثناء تسجيل الدخول وهذا الإميل هو التي تطلبه الشركات لإرسال رصيدك إلي هذه البنوك. لا تقلق سأشرح التسجيل في أحسن البنوك الإلكترونية و بالصور وسيصبح لديك حساب فيها تستطيع من خلاله استلام و إرسال الأموال إلكترونيا و بنكيا كاش
الريفيرال Refferal : وهذا هو المهم اي يطلب منك إدخال إسم الشخص الذي أرسل لك الدعوة وأنت بدورك كشكر له تقوم بوضع إسمه أو تتركه كما هو لأنه عادة ما يكون موضوع من قبل.
 إدخال رموز الكابتشا Captcha : في أخر التسجيل تجد صورة فيها أرقام وحروف غير مرتبة يطلب منك إعادة كتابتها في الخانة الموجودة تحتها و الغرض منها هي التأكد أن شخصا عاقلا هو الذي يقوم بالتسجيل و ليس البرامج الأتوماتيكية.
الموافقة على شروط الإستخدام : بعد قراءته قم بالتأشير على المربع الموجود بجانبه فتكون قد وافقت على الشروط.
و بعد الضغط على زر register  يصبح لديك حساب في هذه الشركة .
ملاحظة بعض الشركات الربحية لا تتطلب تفعيل الإميل وبعضها تطلب ذلك وبعضها ترسل لك كود إلى إميلك لتضعه في المكان المخص له، وكل ما عليك هو أن تفتح إميلك وإدا وجدت رابط مرسل من طرف إحدى الشركات قم بالضغط عليه حتى يتم تفعيل حسابك ومبروك عليك اصبحت موظفا في هذه الشركة.
بعد ذلك إذهب إلى صفحة الإعلانات حث تجد وصلة إسمها : Advertisment ستجد من أربع إلى ست إعلانات قم بالضغط عليها الواحد تلو الأخرى وانتظر ثلاثين ثانية بين الإعلان الأول والثاني وغالبا يكون هناك عداد تنازلي تعرف من خلاله أن ضغطة الإعلان تم احتسابها لك.
نأتي إلى أهم شيء في هذه الشركات الربحية المجانية:
إعلم أخي الكريم أن كل مشترك في هذه الشركات لا يعتمد على الضغط على الإعلانات بنفسه حتى يحقق مكاسب مرضية ولكن الكل يعتمد على ما يسمى بالريفيرال، و الريفيرال هو رابط تقدمه لك الشركة نفسها يكون على الشكل التالي :
حيث أن : neobux.com هي عنوان موقع الشركة التي سجلت معها.
و hola2010 : مثلا الإسم أو اليوزرنيم الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى الموقع
وهذا الرابط تقوم بنشره قدر الإمكان كالتالي :
1- تقوم بالإشتراك في الكثير من المنتديات وتقوم بشرح مثل هذه الشركات وفي آخر الموضوع تضع رابط الريفيرال الخاص بك. ولك أن تتخيل كم عدد رواد المنتديات اليوم بالآلاف ، بالإضافة إلى أن هذه الشركات تعطي بانر أو صورة مصممة من قبل وهي على شكل إعلان للشركة تضعه ايضا في توقيعك في المنتديات أو في موضوعك أثناء شرحك لهذه الشركات. مثال على بانر لأحد الشركات neobux :
إربح النقود من الأنترنت
2- تقوم بالتسجيل في مواقع مشاركة ملفات الفيديو مثل : Youtube.com, Google.com, Metacafe.com, Dailymotion.com, Aol.com, Yahoo.com
وغيرها كثير وتنشئ مقاطع فيديو صغيرة لا تتعدى دقيقة أو دقيقة ونصف تشرح في عجالة ماهية هذه الشركات  وتضع رابط الريفيرال الخاص بك على طول مقطع الفيديو وهذا يعطي نتائج إيجابية.
والآن لنقم بعملية حسابية بسيطة :
لنفترض أن عشرة أشخاص فقط هم الذين سجلو تحت إسمك :
نفترض أن الموقع يضع أربع إعلانات في اليوم : اي أنك لوحدك ستجني 4 سنتات ولو قام الأشخاص الذين تسجلو تحت إسمك بالضغط هم كذلك سيكون نصيبك كالتالي :
 0.04 سنت ضرب عشرة = : 0.4 دولار في اليوم أي 12 دولار في الشهر !
ولكن ماذا لو كنت مجتهدا واستطعت دعوة 100 شخص وتسجلو تحتك :
0.04 ضرب 100 =  4 دولار في اليوم أي 120 دولار في الشهر !
ألم اقل لك بدأ المشروع ينجح طيب هل تعلم أن عدد سكان الكرة الأرضية حوالي 7 مليار نسمة طيب نفترض أن منهم فقط مليار 2 مليار هم الذين يستخدمون الشبكة العنكبوتية  وفقط 1 مليار هم الذين لهم اتصال يومي بالأنترنت حيث يشاهدون اليوتوب و يبحثون في مواقع البحث وغير ذلك ! فغير بعيد أن يسجل فقط ألف شخص تحت إسمك :
0.01 ضرب 1000 = 10 دولار في اليوم أي 300 دولار في الشهر !
ولم لا يكون عدد المسجلين تحتك حوالي مليون أو مليونين وسأترك لك القيام بالعملية الحسابية ...
أرأيت أهم شيء هو الصبر .